ضيافة

شراكة فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة مع مسك المهارات لتشجيع التعلم وصقل القيادة لدى الشباب السعودي

 

يتعاون رائد الفنادق الفاخرة مع مسك المهارات للمشاركة في نمو السياحة وقطاع الضيافة الفاخرة وضمان مستقبل مشرق للمملكة.

يناير، ٢٠٢٣، الرياض ، المملكة العربية السعودية – يحصل الجيل القادم من أصحاب المواهب الفندقية على دفعة تشجيع كبيرة في عاصمة المملكة العربية السعودية حيث يتعاون فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة مع مسك المهارات لاستقبال 20 متدربًا ومديرًا طموحًا للتدريب العملي و تنمية المهارات نحو وظائف مجزية في مجال الضيافة. بفضل شهرته كأفضل الفنادق الفاخرة في الرياض، الذي يرحب بالسكان المحليين والمسافرين الدوليين على حد سواء، يعمل الفندق كقناة لتعزيز مهمة مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” المتمثلة في تشجيع التعلم وزراعة الريادة في الشباب السعودي لضمان مستقبل مشرق.

تقدم مؤسسة مسك العديد من البرامج للشباب السعودي في طريقهم إلى القمة، بما في ذلك برامج لتنمية المهارات القيادية،  وريادة الأعمال.

بصفته رائدًا في مجال الضيافة الفاخرة في المملكة العربية السعودية، يوفر فندق فورسيزونز الرياض البيئة المثالية للمتدربين والمدراء تحت التدريب الذين يأتون من خلال برنامج مسك للتدريب رأس العمل لاحتضان ثقافة فورسيزونز المبنية على فن الخدمات الاستباقية من خلال خدمة ضيوف الفندق الذين سافروا حول العالم وعاشوا تجارب الثقافات المختلفة على  مسار الطريق.

يقدم الفندق للمتدربين من مسك المهارات مجموعة من التخصصات المختلفة، مع التوظيف في الأدوار الإشرافية أو في أدوار أعلى مثل تقنية المعلومات، المالية، المشتريات، تجربة العملاء،  المطاعم والمقاهي والضيافة ، لمدة تتراوح ما بين الثلاثة إلى الستة أشهر. وفي الوقت نفسه، تُضمن مسك المهارات للفورسيزونز متدربين سعوديين من أعلى المستويات، وتتولى جميع المقابلات المبدئية  بناءً على المعايير التي يختارها مسبقًا الفندق، وتترك الأمر لإدارة الفندق لإجراء القرارات النهائية.

ستكون العملية سلسة ومجزية لمن تم اخيارهم من المتدربين، حيث يقدم الفندق منذ فترة طويلة برنامج تدريب قوي من خلال شراكات مع المنظمات المحلية ومدارس الضيافة الدولية. وسيشرف قسم الموارد البشرية بالفندق تحت قيادة مديرالتعليم والتطويرعلى جميع التدريبات في الموقع.

وقال جونتر جبهارد، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لفندق فورسيزونز الرياض: “إن الشراكة مع مسك المهارات في برنامج التدريب على رأس العمل هي فرصة مهمة يسعدنا أن نكون جزءًا منها. إسألوا أيًا من رؤساء الأقسام لدينا وسوف يخبرونكم بمدى فائدة نقل المهارات التي اكتسبوها كجزء من عائلة فورسيزونز. سواء بقى المتدربون الجدد والمدراء تحت التدريب في فريقنا أو أخذوا المهارات التي اكتسبوها هنا لبناء وظائف فندقية في مكان آخر، فإنه من دواعي سرورنا أن نكون جزءًا من نمو السياحة والضيافة الفاخرة هنا في الرياض وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى