عطور ومجوهرات

هايسك تكشف عن ساعات مميزة في معرض الساعات والعجائب 2024 في إطار جهود العلامة لتعزيز الابتكار وفتح آفاق جديدة في صناعة الساعات الأيقونية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (22 ابريل 2024)

كشفت هايسك، العلامة السويسرية الرائدة التي تمثّل قمة صناعة الساعات الراقية، مؤخرا عن مجموعة مختارة من الساعات الجديدة في اطار مشاركتها في معرض الساعات والعجائب 2024، الذي يعدّ أكبر معرض للساعات في العالم ويسلط الضوء على أحدث الابتكارات في صناعة الساعات.

تتمتع هايسك التي تعتبر مرادفًا للإبداع والتقنية والجودة العالية بمكانة مرموقة في صناعة الساعات الراقية التي تتميز بالتصميمات الفريدة المستوحاة من شخصية العلامة التجارية القوية والجريئة. وتركز مجموعة هايسك هذا العام مرة أخرى على فئة أبيس التي تضم نموذجين جديدين مقاس 36 ملم و41 ملم لتعزيز حضور هذه الفئة، واستجابة للطلب المتزايد على الساعات الأيقونية التي تتميز بتفاصيلها البارزة وتحقيق اعلى مستويات التناغم بين عناصرها المتعددة.

وتم القيام بعملية تجديد واسعة على فئة أبيس وتوفير أبيس 36 ملم الاوتوماتيكية للنساء العصريات التي تجتذب أيضًا فئة واسعة من عشاق الساعات الراقية من الذكور. وتأتي أبيس الجديدة بالعديد من المزايا البارزة التي تشمل الياقوت المضاد للانعكاس و53 جوهرة واحتياطي طاقة يبلغ 42 ساعة وغيرها. وتأتي أبيس اتش تيتانيوم كرونوغراف، وآي أو 41 ملم، وكيلادا 2024 بالكثير من المزايا التي تأسر العين وتجعلها خيارا مفضلا لعشاق الساعات الفاخرة حول العالم.

يعود اطلاق هايسك، العلامة التجارية السويسرية المستقلة وغير التقليدية الى العام 1997، وتتميز بجمعها ما بين التصميم الفني المبتكر والبراعة التقنية العالية. وتوسعت هايسك بسرعة كبيرة خاصة بعد افتتاح مصنعها في سويسرا في العام 2007 حيث عزز من مكانتها كلاعب رئيسي في صناعة الساعات الراقية، وأعقب ذلك افتتاح متجر حصري للعلامة التجارية في دبي مول بالإمارات العربية المتحدة يعرض مجموعات متنوعة من فئات هايسك المرموقة التي تضم أبيس وكيلادا وفورتيف وآي أو وغيرها.

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم +971-4-225-6513 او مراسلة البريد الالكتروني Hysek@ibg-uae.com

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى