ضيافة

فنادق الخوري تتعاون مع هيرتج إكسبرس لتوفير رحلات إماراتية ثقافية للضيوف

دبي، الإمارات العربية المتحدة

تجارب شيّقة تتيح للزوّار فرصة استكشاف التراث الإماراتي عن قُرب

1 نوفمبر 2023: تهدف فنادق الخوري، العلامة التجارية العائلية بتقديمها تجارب ضيافة استثنائية في دبي، إلى توفير تجربة أصيلة لضيوف الإمارة. وحرصا على قيمها الثقافية، تتعاون فنادق الخوري مع شركة هيرتج إكسبرس لتعزيز تجارب الزوار من خلال اتاحة فرص استكشاف الثقافة الإماراتية الغنية عبر عدد من الرحلات والتجارب لمشاهدة واستكشاف أبرز معالم المدينة التاريخية.

هيرتج إكسبرس هي الشركة الوحيدة في دبي التي توفر رحلات سياحية وثقافية في منطقة دبي القديمة بقيادة مرشدين سياحيين إماراتيين. وتقدم جولات فريدة لإطلاع الضيوف على ملامح التراث الإماراتي من خلال سرد القصص، واستكشاف أبرز المعالم التاريخية وجلسات النقاش وتناول أشهى الأطباق من المطبخ المحلي.

ويمكن لضيوف فنادق الخوري الاستفادة من الباقات الحصرية التي تتوفر في اطار هذا التعاون عند حجز جولات شركة هيرتج إكسبرس من خلال فنادق الخوري. ويتيح ذلك للزوار فرصة الاطلاع على الثقافة الإماراتية الغنية والانطلاق في رحلة غامرة تبدأ بمناقشة بين سفير ثقافي وبدوي حول تفاصيل الحياة الصحراوية تليها جولة بالحافلة حول المعالم الهامة في دبي القديمة بما في ذلك قلعة الفهيدي في حي الفهيدي التاريخي الذي يحمل قيمة وجدانية لأصحاب فنادق الخوري ثم إلى عبرة دبي والشندغة ومتحف الاتحاد وغيرها.

وتشجع فنادق الخوري ضيوفها على خوض هذه التجربة المثيرة والقيام بهذه الجولة التي تنتهي بتناول وجبة إماراتية أصيلة في مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري وحضور جلسات أسئلة وأجوبة مفتوحة تتيح للزوّار فرصة استكشاف ثقافة وتراث دبي عن قُرب.

وتشمل الشراكة 5 فنادق ومنها فندق الخوري سكاي جاردن الذي يقع على طريق المطار، والذي يقدم للمسافرين القادمين لفترة قصيرة فرصة الاستمتاع بتجربة ثقافية فريدة خلال تواجدهم في دبي.

ويوفر فندق الخوري كورتيارد الذي يقع في القوز، وفندق الخوري أتريوم في البرشاء هذه التجربة الاستثنائية بالسعر التنافسي أيضاً، مع خدمة نقل المجموعات وإعادتهم إلى الفندق. كما تتوفر هذه الجولة في فنادق الخوري من فئة الـ 3 نجوم بما يشمل فندق الخوري اكزكتيف، وفندق أوربان الخوري في القوز.

لمزيد من المعلومات يُرجى التواصل مع فنادق الخوري على الرقم: 97143146200+

واتس أب: 971505006611+

أو عبر البريد الإلكتروني reservations@alkhooryhotels.com.

تفضلوا بزيارة الموقع الالكتروني لـفنادق الخوري:

https://alkhooryhotels.com/

او https://www.instagram.com/alkhooryhotels/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى