سياحة وسفرضيافة

فندق ريفيير دبي يستقبل الصيف بمغامرة مائية منعشة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

لغاية 31 ديسمبر، استمتعوا بممارسة الألعاب والمغامرات المائية المنعشة في حديقة لاجونا للألعاب المائية عند إقامتكم في ريفيير دبي

مايو 2022- أعلن فندق ريفيير دبي، الفندق العصري ذو النجوم الأربعة في منطقة الخليج التجاري والذي يقدم الضيافة السويسرية للمستكشفين الشباب، عن إطلاقه مؤخرا عرض ” الإقامة واللعب” حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمغامرات مائية منعشة عند إقامتهم في الفندق.

أحجز ليلتين بفندق ريفيير دبي واحصل على تذكرتين مجانيتين لولوج حديقة لاجونا للألعاب المائية، واحدة من أفضل الوجهات الصيفية في دبي. ويتيح عرض “الإقامة واللعب” لضيوف الفندق من عائلات وأصدقاء الاستمتاع بتحدي الأمواج والتزحلق في الكبسولة المغلقة والاسترخاء في الأكواخ للتخلص من ضغوط الحياة اليومية والاستمتاع بتناول أشهى الوجبات وألذ المثلجات المنعشة، كل ذلك والمزيد من الألعاب المائية المنعشة في حديقة لاجونا للألعاب المائية في لامير دبي.

يقدم فندق ريفيير دبي أرقى مستويات الضيافة السويسرية العريقة، ويوفر عرض “الإقامة واللعب” للضيوف بوفيه وجبة فطور فاخر لشخصين في مطعم الفورن ويتيح لهم الاستفادة من خدمة نقل مجانية من وإلى شاطئ لامير ودبي مول.

وقال السيد ميكائيل شيفالير، مدير عام فندق ريفيير دبي: ” توفر باقات العروض التي نقدمها لضيوفنا فرصة الاستمتاع بعطلة مليئة بالأنشطة والمغامرات الشيقة التي تناسب العائلات والأصدقاء، فسواءً كنت تبحث عن نزهة مع الأهل والأقارب أو اكتشاف المدينة أو رحلة صيفية فإن ريفيير دبي هو الوجهة الأمثل، اغتنم الفرصة واستفد من عرض “الإقامة واللعب”الذي يمتد حتى نهاية ديسمبر 2022. وسنواصل تقديم أرقى معايير الضيافة السويسرية الأصيلة عبر تطبيق قيمنا التي ترتكز على الكفاءة والأصالة والبساطة ومنح ضيوفنا تجربة الضيافة الفاخرة التي يستحقونها.”

احجز عرض “الإقامة واللعب” ابتداءً من 500 درهم إماراتي للّيلة الواحدة.

للحجز أو الحصول على معلومات إضافية، يرجى الاتصال بالرقم: 97145747555 أو التواصل عبر الرابط التالي: reservations.dubai@revierhotels.com

للاطلاع على جميع العروض المتوفرة في فندق ريفيير دبي، يرجى الضغط على الرابط التالي: https://dubai.revierhotels.com/en/promotions.html

الشروط والأحكام: يستمر العرض لغاية 31 ديسمبر 2022. لا يشمل سعر الغرفة الضرائب والرسوم السياحية ولا يسري هذا العرض أيام العطل الرسمية أو بالتزامن مع أي عروض ترويجية أخرى. يستفيد الأطفال تحت عمر الست سنوات بولوج مجاني إلى حديقة الألعاب المائية. يمكن شراء تذاكر إضافية مقابل رسوم إضافية في مكتب الاستقبال.

نبذة عن فندق ريفييرا دبي:

يتميز فندق ريفييرا دبي بروح حيوية تمزج المرح بالعمل، حيث ترتكز هوية الفندق على ثلاثة محاور أساسية تعزز من نجاحاته المستمرة. الأصالة المستمدة من التراث السويسري الأصيل، والتي تبرز في تصاميم واستراتيجية الفندق. ويتميز فندق ريفيير دبي عن غيره بعدة أمور منها وجود بقرة سويسرية تقليدية في بهو الاستقبال، وتسجيل الدخول بلا لمس، ودخول الغرف بلا مفتاح، و “طابق المتعة” الذي يحوي كل ما تشتهي الأنفس الشابة للاستمتاع بوقتها. بطريقة صريحة ونقية، كما هي الطريقة السويسرية الأصيلة. وكعلامة تجارية تؤمن بالمستقبل، يواصل فندق ريفيير تحديه للأنماط التقليدية، مع ضمان تحقيق كل متطلبات الكفاءة والجودة العالية. ببساطة وبلا مبالغة، يقدم الفندق مساحات مرنة تسمح لضيوفه التنقل السلس من حالة ذهنية إلى أخرى. وانطلاقاً من الخبرة والمعرفة السويسرية، نركز على مبادئ البساطة والأصالة في تصاميم المساحات لتوفير بيئة يتعايش فيها العمل مع اللعب والاسترخاء. فندق ريفيير دبي هو واحة عصرية وسط المدينة الصاخبة ترتاح فيه الأنفس ويلتقي عشاق السفر والمتعة بوجباته السويسرية الأصيلة، والمسبح الخارجي، والخدمات التكنولوجية العصرية وغيرها الكثير.

نبذة عن دبي باركس أند ريزورتس:
أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، حيث تمتد على مساحة تزيد عن 25 مليون قدم مربع، تضم أربعة منتزهات ترفيهية وهي “موشنجيت دبي” و”بوليوود باركس دبي” و”ليجولاند دبي”، و”ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مصممة خصيصاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-12 عاماً وعائلاتهم. ويقدم كل من هذه المنتزهات نوعاً مميزاً من المرح واللعب والمتعة لجميع الأعمار. حيث يمكن للزوار الصغار الاستمتاع بمختلف الالعاب والنشاطات ولقاء شخصياتهم المفضلة مثل السنافر وحيوانات مدغشقر وشخصيات الليجو الشهيرة وغيرها من الشخصيات المحببة إلى قلوبهم.

نبذة عن فريق ريفيير أي جي

لقد أنشأ فريق “ريفيير أي جي” علامتين تجاريتين متميزتين هما: فنادق ريفيير وبريفا ليفينغ، وكشركة تابعة لمجموعة تطوير العقارات السويسرية” مجموعة فورتيمو المحدودة”، فإن الشركة تملكها وتديرها عائلتا فيليب وريمو بينز. متبعين الخبرة والرؤية السويسرية، رسم فريق ريفيير رؤيته عن طريق إيجاد فكرة إبداعية فريدة تتمحور حول تقديم خدمة متميزة لزبائنه الأعزاء معتمداً على الأساسيات، ودون أي تعقيدات – البساطة على أصولها مع الجودة العالية. ما زال الفريق في طريقه إلى التوسع للوصول إلى آفاق جديدة بعد افتتاح أول فرع في لينسترهايدي عام 2017- محطة تزلج شتوية ومحطة قيادة الدراجات صيفية. وفي عام 2020، افتتح ثاني فرع في أدلبودن- وهو منتجع شهير آخر يقع في المناطق الجبلية الجميلة في سويسرا، والتي تندرج كلها تحت نفس المبادئ: غرف بسيطة، وإطلالات مذهلة، وقائمة طعام متنوعة ولذيذة. وسيأتي الوقت الذي سيفتتح أخيراً أول فندق “حضري” في شافهاوزن، وهي بلدة تاريخية وتقليدية جداً شمال سويسرا، والتي ستبهرك بمشاهد وإطلالات فريدة من نوعها لشلالات الراين الشهيرة. أول فرع في الخارج -إلى جانب فرع دبي- سيكون في منطقة التزلج في منتافون في النمسا. بشكل عام، يركز ريفيير على كونه مكاناً يمنحك تجربة المعيشة الكلاسيكية مضافاً إليها مساحة لإنجاز الأعمال بتصميم حقيقي ومريح، ستجد أن كل شيء هنا عملي، وبسيط، ومريح، ومستدام.

https://dubai.revierhotels.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى