سيارات

فورد تعين أندرو جريجوري مديراً عاماً للتسويق في منطقة الشرق الأوسط

الرياض، المملكة العربية السعودية، 2 أكتوبر 2024: أعلنت فورد عن تعيين أندرو جريجوري مديراً عاماً للتسويق لدى فورد الشرق الأوسط اعتباراً من 1 ديسمبر 2024. ويأتي تعيين أندرو خلفاً لبيدرو سيموز، والذي تمّ تعيينه مديراً عاماً لفورد في الفلبين.

وسيتولى أندرو، في دوره الجديد الحيوي، قيادة التوجه الاستراتيجي ونمو علامتي فورد ولينكون في أسواق الشرق الأوسط، وستتمحور استراتيجيته، المتوافقة مع الأهداف الاستراتيجية طويلة الأجل لشركة فورد في المنطقة، حول دعم الابتكار وتعزيز الأداء العام، وتحسين الخدمات المقدّمة للعملاء.

وعلق رافي رافيشاندران، رئيس شركة فورد الشرق الأوسط، على التعيين الجديد قائلاً: ” نرحب بأندرو جريجوري كمدير عام جديد للتسويق في فريقنا. فإن سجله الحافل بالإنجازات ونهجه المبتكر يتماشيان تماماً مع أهدافنا، وسيسهم في تعزيز استراتيجيات اتصالات العلامة التجارية لدينا في المستقبل.”

ينتقل أندرو جريجوري من دوره الحالي كمدير تسويق للعلامات التجارية، حيث أشرف على جميع طرازات فورد وقاد المبادرات الاستراتيجية عبر مختلف برامج المركبات، معززاً ثقافة التميز في فريقه ودافعاً لتحسينات جوهرية في العمليات وتعزيز التعاون الإقليمي لزيادة فعالية استراتيجيات التسويق في الشرق الأوسط.

يمتلك أندرو فهماً عميقاً لطبيعة السوق في منطقة الشرق الأوسط ويتميز بالخبرة والمعرفة الملمّة بتجارب عملاء التي تشكل جزءاً أساسياً من رؤية فورد، وبعد ما يقرب من عقد من الخبرة في فورد شغل فيها مناصب عدة كمدير تسويق للعلامات التجارية ، ومدير تسويق المنتجات، ومدير المبيعات، ومدير مبيعات الأسطول في فورد الشرق الأوسط، سيعتمد أندرو على مهاراته التحليلية الاستثنائية وشغفه بصناعة السيارات لتحقيق النجاح في منصبه الجديد.

– انتهى –

نبذة عن شركة فورد

فورد موتور كومباني هي شركة عالمية مدرجة بالرمز (NYSE: F) وتتخذ من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغان الأمريكية مقراً لها، وهي ملتزمة بالمساهمة في بناء عالم أفضل يتمتع فيه الجميع بحرية التنقل والسعي لتحقيق أحلامهم. وفي إطار خطة “فورد+” (+ Ford)، التي تنتهجها الشركة بهدف تحقيق النمو وتوفير أعلى مستويات القيمة، تجمع فورد بين نقاط قوتها الحالية والقدرات الجديدة والعلاقات الوطيدة والمتواصلة مع العملاء في سبيل إثراء تجاربهم وتعزيز ولائهم. وتقوم الشركة بأعمال تطوير وتصنيع وتسليم شاحنات فورد المبتكرة والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والشاحنات الصغيرة والسيارات التجارية وسيارات لينكون الفاخرة، بالإضافة إلى خدماتها المتصلة. وتقوم الشركة بذلك عبر ثلاث قطاعات أعمال تتمحور حول العملاء، وهذه القطاعات هي “Ford Blue” لتصميم المركبات الهجينة والمركبات التي تعمل بالغاز، و”Ford Model e” لابتكار سيارات كهربائية متطورة مزودة ببرمجيات تحدد التجارب الرقمية الدائمة لجميع العملاء، و”Ford Pro” لمساعدة العملاء التجاريين على تحويل وتوسيع أعمالهم من خلال المركبات والخدمات المصممة وفقاً لاحتياجاتهم. يعمل لدى فورد حوالي 175,000 موظف حول العالم. للمزيد من المعلومات حول فورد ومنتجاتها وخدماتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.corporate.ford.com.

 

جهات الاتصال: رشا غانم

مدير الشؤون العامة والاتصال

فورد الشرق الاوسط

ماغي العيد

مدير علاقات عامة

بورسون

+971 50 557 4957 [email protected]  +966 53 361 7410

[email protected]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى