أعمال

مجموعة “إم إس إل الشرق الأوسط” MSL Group Middle East تعيّن نادين العلمي لقيادة عملياتها في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 21 أكتوبر 2024: أعلنت مجموعة “إم إس إل الشرق الأوسط” MSL Group Middle East- وكالة الاتصال والعلاقات العامة الرائدة – والتابعة لمجموعة “ببليسيس الشرق الأوسط” Publicis Groupe Middle East، عن تعيين نادين العلمي رئيسةً للأعمال ومشرفةً على جميع عمليات الشركة في المملكة العربية السعودية. وستعمل نادين على تعزيز نمو مجموعة “إم إس إل” في المملكة، ودفعها لتحقيق المزيد من النجاح بعد أن تضاعف حجم فريقها ثلاث مرات خلال الأشهر الاثني عشر الماضية.

وستلعب نادين العلمي، التي تمتلك خبرة واسعة تمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال العلاقات العامة والتواصل الإبداعي والتسويق، دوراً هاماً في قيادة نمو وتطور المجموعة، وستسعى لتعزيز العلاقات مع العملاء الحاليين،  مع العمل على فتح آفاق جديدة للشركة وتأسيس شراكات مع عملاء جدد في قطاعات مختلفة. وستساهم خبرتها الطويلة في مختلف مجالات التواصل والتسويق في دعم منهجية ببليسيس جروب “قوة المجموعة” والتي تسخر القدرات المتنوعة في مختلف مؤسسات المجموعة لتقديم حلول متكاملة وسلسة للعملاء بكفاءة وفعّالية.

وقال ماكلين برودي الرئيس التنفيذي لمجموعة “إم إس إل الشرق الأوسط”: “يسعدني انضمام نادين إلى فريق عملنا في المملكة العربية السعودية، والتي ستساهم بفضل طاقتها وطموحها ومهاراتها القيادية في تعزيز قدرات هذا الفريق الناجح. وأنا على ثقة تامة بقدرات نادين ودورها المحوري في تسليط الضوء على عملائنا وقصصهم وعلاماتهم في المملكة، بفضل خبرتها الواسعة في المنطقة وفهمها العميق للفرص والتحديات التي يواجهها العملاء”.

وعملت نادين في مجال التسويق والاتصالات المؤسسية في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث شغلت مناصب قيادية في عدة وكالات بارزة من بينها “أصداء بيرسون- مارستيلر ASDA’A Burson Marsteller”، و”وندرمان تومبسونWunderman Thomson “، ومؤخراً وكالة “هورايزون إف سي بي Horizon FCB” حيث كانت مديراً إدارياً للوكالة. واكتسبت نادين سمعة طيبة باعتبارها صاحبة رؤية استراتيجية، وهي معروفة بصياغة وتنفيذ استراتيجيات تسويق شاملة ومتعددة القنوات تقدم تجارب عملاء إيجابية مؤثرة. وتمتاز بخبرة واسعة في العديد من القطاعات، بما في ذلك العلاقات بين الشركات والجهات الحكومية B2G، والشركات مع قطاع الأعمال B2B، والشركات مع العملاء B2C، فضلاً عن خبرتها المتميّزة في قطاعات المالية، والاتصالات والرعاية الصحية، والعقارات، والمستهلكين.

ومن جانبها، قالت نادين العلمي: “تشهد المملكة العربية السعودية تطوراً سريعاً ومتلاحقاً وتملك “إم إس إل” في السعودية خبرات مميّزة ولديها خطط نمو طموحة في المنطقة والمملكة على وجه الخصوص، سعيدة لانضمامي للشركة في هذه المرحلة وفي هذا السوق الواعد. وأتطلع إلى تقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات عملائنا المتطورة، وتعزز حضورنا الفاعل في السوق السعودي سريع النمو. ونلتزم عبر تعزيز الشراكات القوية والمثمرة، والاستثمار في القدرات المتنوعة لمجموعة ببليسيس بضمان النجاح على المدى الطويل لعملائنا في المملكة”.

ولعبت نادين طوال مسيرتها المهنية دوراً أساسياً في تطوير وتنفيذ مبادرات تواصل نجحت في تحقيق الأهداف المرجوة. لقد ساهمت قدرتها على بناء وتنمية علاقات قوية مع أصحاب المصلحة الرئيسيين، ووسائل الإعلام، والمؤثرين في تحقيق نتائج مؤثرة باستمرار، ما منحها دوراً مؤثراً على مستوى القطاع.

(انتهى)

نبذة عن مجموعة ببليسيس Publicis Groupe في الشرق الأوسط وتركيا:

تُعتبر مجموعة ببليسيس Publicis Groupe الشرق الأوسط وتركيا (ME&T)، شركة رائدة إقليمياً في مجال التسويق والاتصالات وتحويل الأعمال الرقمية. ومن خلال علاماتها التجارية العالمية الرائدة، وقدرتها على تصميم وبناء وتنظيم الحلول الشاملة، تتمتع مجموعة (Publicis Groupe (ME&T بمكانة فريدة لمساعدة العملاء على تحقيق النمو في عالم المنصات من خلال قوة البيانات، والإبداع، والإعلام، والتكنولوجيا. يقع المقر الرئيسي لشركة (ME&T) Publicis Groupe  في مدينة دبي، بالإمارات العربية المتحدة، ولكنها موجودة في ثمانية أسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتضم الشركة 3600 موظفاً من الخبراء الذين يتمتعون بخبرة متميّزة في مجالات البيانات والتكنولوجيا والإعلام والاستراتيجية والإبداع وتحويل الأعمال.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.publicisgroupe.com

للتواصل:

أنجيلا باك

مدير الاتصال المؤسسي مجموعة ببليسيس Publicis Groupe الشرق الأوسط

[email protected]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى