ترفيه

 عروض استثنائية يقدمها “بورترز” بمناسبة كأس العالم للرجبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

سبتمبر 2023 – تمتّع بمشاهدة مباريات كأس العالم للرجبي في “بورترز انجلش بوب” الواقع في جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم في مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول.

يتميز بورترز بكونه الوجهة المفضلة لعشاق الرياضة في المدينة، ويقدّم بمناسبة كأس العالم للرجبي مجموعة من العروض المثيرة والباقات الحصرية للزوار اثناء مشاهدة المباريات الحية لقضاء اجمل الأوقات في قلب المدينة.

ويوفر لعشاق الرجبي فرصة الحصول على أربعة مشروبات والحصول على مشروب خامس مجانًا، وكذلك تناول وجبة الرجبي بين الساعة 4:00 عصرًا و11:30 مساءً بسعر 169 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد بما يشمل العديد من الخيارات الشهية التي تضم السمك ورقائق البطاطس، وشرائح لحم تي بون، ودجاج ماسالا بالزبدة، وبرجر بورتر الشهير، وأربعة مشروبات، وتتوفر ايضا فرصة الحصول على خمس زجاجات مقابل 125 درهمًا إماراتيًا فقط.

تفضّل بزيارة بورترز واستمتع بالأوقات الرائعة والمباريات المثيرة خلال كأس العالم للرجبي، ومشاهدة اجمل العروض الحية لفرق عالمية، والاستعراضات الراقصة، وفقرات الدي جي المميزة إضافة الى ساعة التخفيضات التي توفر مجموعة متنوعة من المشروبات مقابل 11 درهمًا إماراتيًا للمشروب طوال شهر سبتمبر من الساعة 6 الى 8 مساءً يوميًا.

يتميز بورترز بتقديمه أشهى المأكولات الإنجليزية ومجموعة كبيرة من المشروبات والكوكتيلات الخاصة التي تجعل “بورترز إنجلش بوب” من افضل الاماكن في ابوظبي للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة.

ويعتبر جراند ميلينيوم الوحدة من أكبر الفنادق في أبوظبي حيث يضم 840 غرفة وأجنحة فاخرة وشققا بخدمات متكاملة توفر اطلالات خلابة على العاصمة ومناطق الجذب القريبة. ويضم أيضا سبا فخما وناديا للياقة البدنية وفقا لأحدث التقنيات، ومجموعة متنوعة من المطاعم التي توفر للضيوف خيارات متعددة من الاطباق الشهية.

يتمتع جراند ميلينيوم الوحدة بموقعه الفريد في قلب المدينة على مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز بقربه من مناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 024953936 او مراسلة البريد الالكتروني

porters.gmaw@millenniumhotels.com

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى