Technology

stc tv  تقدم خلال شهر رمضان مجموعة من المسلسلات التي تمزج ما بين الثقافة والتقاليد والترفيه

 

الرياض، المملكة العربية السعودية، XX مارس 2024: أطلقت منصة stc tv مجموعة من المسلسلات المشوقة التي تمزج ما بين الثقافة والتقاليد والترفيه، وذلك بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.

حصرياً على stc tv

ومن أبرز المسلسلات التي ستبثها منصة stc tv الموسم الثاني من المسلسل الخليجي “بطن وظهر”، وتدور فكرته في قالب كوميدي حول أربعة أشقاء توائم ووالدتهم وهم يكافحون لتغيير حياتهم نحو الأفضل وتحقيق النجاح رغم كل العقبات.

مسلسلات مشوقة لكافة المشاهدين

ستبث stc tv الموسم الـ 12 من المسلسل الكوميدي الخليجي المُنتظر “شباب البومب“، الذي يتناول العديد من المواضيع الاجتماعية والثقافية بشكلٍ كوميدي ساخر، ما جعله يحظى بشعبية واسعة. وتستمر مغامرات وحكايات عامر وأصدقائه (تركي وشكش وكفتة) في هذا الموسم وسط أجواء كوميدية رائعة.

كما ستعرض stc tv خلال رمضان المسلسل الخليجي المشوق “الخن”، والذي تدور أحداثه حول قصة اجتماعية في أواخر أربعينيات القرن الماضي على خط طريق التجارة البحرية بين الكويت وزنجبار. المسلسل من بطولة محمد المنصور، وحسين المنصور، وأسمهان توفيق.

كذلك ستبث المنصة المسلسل الكوميدي العائلي “عتبات البهجة”، والذي تدور أحداثه حول “بهجت”، الذي يقوم بتربية أحفاده ويجد طرقًا مبتكرة لزيادة دخله لدعمهم بعد وفاة والديهم.

ومن ضمن باقة المسلسلات التي ستعرضها stc tv في شهر رمضان المبارك أيضاً المسلسل الدرامي “محارب”، والذي وتدور أحداثه ضمن إطارٍ اجتماعي تشويقي حول عزيز، الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته إلى أن يكتشف سراً كبيراً يعمل على تغيير مسار حياته.

كما ستبث المنصة المسلسل المصري “بـ 100 راجل“، وتدور أحداثه في إطارٍ تشويقي حول غالية السيدة القوية التي تعيش في منطقة شعبية تشهد العديد من الصراعات، وتحاول بمرور الأحداث مواجهة هذه المواقف الصعبة بعد وفاة عريسها ووالدها.

وستعرض المنصة كذلك مسلسل “قلع الحجر” المستوحى من قصص واقعية في منطقتي (النوبة) و (قمولا) والذي تدور أحداثه في صعيد مصر، ويتناول العديد من القضايا الاجتماعية. إلى جانب المسلسل المصري الدرامي “صدفة”، والذي تدور أحداثه حول فتاة تدعى “صدفة”  تخفي سراً خطيراً عن الجميع، ولكن علاقتها بمهران تدفعها لكشف هذا السر، مما يجعله يسعى وراءها ليعرف الحقيقة.

وتعكس هذه المسلسلات التزام منصة tv stc بإثراء حياة الأفراد، من خلال تقديم الترفيه الرقمي المتطور لمشاهدي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويمكن للمستخدمين مشاهدة برامجهم المفضلة مباشرة باستخدام ميزة “ذكرني” التي تساعدهم في تفعيل خاصية التذكير للمحتوى القادم. بالإضافة إلى ذلك، تتيح ميزة “استعادة المشاهدة” متابعة المحتوى الفائت من القنوات المباشرة مثل MBC وروتانا وغيرها الكثير من القنوات لمدة تصل إلى 14 يوماً، ما يضمن مشاهدة كافة البرامج التي المفضلة في أي وقت لاحقاً.

نبذة عن stc tv :

stc tv خدمة بث تجمع وتقدم أفضل محتوى على المستوى الإقليمي والعالمي المتاح للجمهور في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. في الوقت الذي تكثر فيه المنصات، أصبح من الصعب على المشاهدين التنقل والاكتشاف والتفاعل مع المحتوى الذي يعجبهم.

تقدم stc tv الحل لذلك من خلال تجربة بث رقمي عالمية تقدم أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال والمزيد بالتعاون مع كبار الشركاء مثل ستارزبلاي وديسكفري+ ووايد خليجي وكارتون نتوورك وبوميرانغ وغير ذلك.

ويمكن للمستخدمين أيضاً مشاهدة مجموعة كبيرة من الأعمال الحصرية والأصلية والتي لا يمكنك مشاهدتها في أي مكان آخر، بالإضافة إلى عدد كبير من أفضل القنوات التلفزيونية المباشرة المحلية والعالمية بما فيها المفتوحة والمشفرة.

كل هذا وأكثر في مكان واحد!

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.stctv.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى