تقني

خلال مشاركتها في LEAP “في إم وير” تسلّط الضوء على “قوة التحوّل” للسحابة والتطبيقات الحديثة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 31 يناير 2022

 

الشركة تُبيّن السبل التي يمكن للشركات السعودية عبرها إحداث التحوّل في عملياتها وتمكين الموظفين الموزعين

– من المقرّر أن تعرض “في إم وير” أحدث ابتكاراتها في البيئات السحابية المتعددة، وتطبيقات الأعمال، علاوة على مساحات العمل الرقمية والأمن، وذلك خلال مشاركتها المرتقبة في LEAP، أحد أبرز المعارض التقنية، والذي ينعقد في العاصمة السعودية بين 1 و3 فبراير.

 

وستعرض “في إم وير” في الجناح رقم 11 داخل القاعة 1 في المعرض المرتقب، الحلول التي تمكّن الشركات من تحقيق الازدهار وسط التحدّيات الراهنة من خلال تبني نهج متعدد البيئات السحابية يتيح المرونة لتوظيف التطبيقات الحديثة وتمكين الموظفين الموزعين من العمل بأمان وبأداء عالٍ، مع الحفاظ على المُلكية والقدرة على التحكّم في بياناتهم، وذلك انسجامًا مع تركيز LEAP المنصبّ على التقنيات الثورية المستقبلية وقدرتها على إعادة تشكيل مناحي الحياة ومعالجة أكبر التحديات في العالم.

 

كذلك ستوّضح “في إم وير” سبل حماية العملاء عبر نهج “انعدام الثقة” في النواحي الأمنية، والحلول الشاملة، والقدرات الجديدة لإدارة النقاط الطرفية باستخدام وكيل منفرد ووحدة تحكم واحدة، ما يمكّن الشركات من العمل بشكل أسرع وأكثر فعالية.

 

وسوف يطّلع زوار جناح “في إم وير” البالغة مساحته 150 مترًا مربعًا، في معرض LEAP، على أحدث الحلول التي تساعد المؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص في المملكة على سُبل إحداث التحوّل في عملياتها وتمكين الموظفين الموزعين جغرافيًا من إنجاز عملهم بأمان وبأداء عالٍ.

 

ويُنتظر أن تساعد “في إم وير” المؤسسات والشركات في المملكة على المضيّ في رحلة التحوّل الرقمي بعد أن رسّخت حضورها في السوق المحلية. وكانت الشركة افتتحت مكاتبها في المملكة في العام 2017، وبات يعمل لديها اليوم ما يزيد على 60 موظفًا يكرّسون جهودهم لتسريع التحوّل الرقمي عبر إتاحة مستويات غير مسبوقة من الحريّة والمرونة في سبل بناء عملاء الشركة وتطويرهم لبيئاتهم التقنية.

 

وقال م. سيف مشّاط المدير التنفيذي لشركة “في إم وير” في المملكة العربية السعودية، إن السوق السعودية تشهد نموًا حيويًا وسريعًا، مؤكدًا التزام شركته بمساعدة المؤسسات والشركات في البلاد على إحداث التحوّل الرقمي لتحقيق إمكاناتها بما ينسجم مع أهداف رؤية المملكة 2030. وأضاف: “نتطلع إلى الالتقاء بعملائنا الحاليين والجدد والمحتملين وتعريفهم بأفضل السبل التي يمكنهم عبرها تجاوز حدود إمكانياتهم باستخدام البيئات السحابية والتطبيقات الحديثة والحلول التي تدعم الموظفين الموزعين.

 

ويتماشى التزام “في إم وير” بالوصول إلى عالم أكثر استدامة وإنصافًا وأمانًا من خلال أجندتها للعام 2030، مع المحدّدات الرئيسة التي تنطوي عليها رؤية المملكة 2030 لتطوير اقتصاد متنوع قائم على التقنية العالية وبناء مجتمع يسوده العدل والإنصاف. كذلك تلعب حلول “في إم وير” دورًا مهمًا في مساعدة المملكة على تقليل البصمة الكربونية لقطاع تقنية المعلومات والاتصالات، بما ينسجم مع هدفها الطموح المتمثل بالوصول إلى صافٍ صفري من انبعاثات الكربون بحلول العام 2060.

حول شركة «في إم وير»

في إم وير هي مزوّد رائد لخدمات السحابة المتعددة والمخصصة للتعامل مع كافة التطبيقات، مما يعزز الابتكارات الرقمية والتحكم بسير العمل في المؤسسة. وتمثل برمجيات في إم وير أساسا موثوقا لتسريع الابتكار، وذلك بما توفره للمؤسسات من المرونة والخيارات التي تحتاجها للمستقبل. يقع المقر الرئيسي للشركة في بالو ألتو في كاليفورنيا، والشركة ملتزمة ببناء غد أفضل عبر أجندة الشركة 2030. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع https://www.vmware.com/company.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى