ترفيه

+OSN تطلق العرض الأول للموسم الثاني من مسلسل HALO ضمن فعالية مميزة في الرياض

• الفعالية أقيمت في أنغامي لاب في بوليفارد رياض سيتي ووفرت للمشاهين السعوديين وعشاق الألعاب الفرصة لمتابعة المسلسل والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الشيقة

• الموسم الثاني من مسلسل HALO ينطلق بعرض حلقتين حصرياً على +OSN وOSNtv
الرياض؛ 9 فبراير 2024 – استضافت +OSN، خدمة البث المحلية الرائدة في المنطقة، فعالية خاصة ليلة أمس في أنغامي لاب في بوليفارد رياض سيتي بالعاصمة السعودية الرياض لإطلاق العرض الأول في المنطقة للموسم الثاني من مسلسل HALO. وتضمنت الفعالية مجموعة من الأنشطة التفاعلية، وشهدت عرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد، مما أتاح للضيوف فرصة مميزة للتعرف عن كثب على عالم HALO المميز. ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بانطلاق الموسم الثاني ومتابعة أول حلقتين على +OSN وOSNtv.
وكانت لعبة HALO، من إبداع شركة بنجي، ركيزة أساسية في عالم الألعاب لأكثر من عقدين، وتطورت الفكرة من مجرد لعبة مبتكرة إلى مسلسل من إبداع كايلي كيلن وستيفن كين.
وتتماشى فعالية الإطلاق مع رؤية المملكة 2030 والتزامها بتعزيز قطاع الألعاب الإلكترونية، مما يعكس المشهد المتنامي للقطاع في المملكة، حيث تبلغ نسبة الشباب 70% من السكان. وتهدف المملكة إلى أن تصبح مركزاً عالمياً للاستثمارات في الألعاب والرياضات الإلكترونية، لا سيما مع وجود أكثر من 20 مليون لاعب فيها، والدعم الحكومي الملموس الذي تقدمه، والاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال تيم فيصل، صانع محتوى سعودي ومستضيف الفعالية: “تسرنا استضافة العرض الأول للموسم الثاني من مسلسل HALO في مدينة الرياض، والذي يمثل امتداداً للنجاح الكبير الذي شهدته اللعبة، وتأكيداً على بصمة HALO الاستثنائية في الثقافة الشعبية. وأتطلع إلى مشاهدة الأحداث الجديدة لهذه الملحمة عبر +OSN”.
ويعرض الموسم الثاني من العمل الجندي ماستر شيف جون-117 وهو يقود مجموعة من نخبة المقاتلين الخارقين في مواجهة التهديد الفضائي لتحالف العهد. ويتولى ديفد وينر دور المنتج المنفذ للمسلسل الذي يتناول قصصاً شخصية مفعمة بالمغامرة وتصور المستقبل. ويشارك في بطولة هذا الموسم مجموعة من النجوم، بمن فيهم بابلو شرايبر وناتاشا ماكليهون؛ ومن المتوقع أن يتضمن قصصاً مميزة وتجارب بصرية مذهلة.
ويتوفر الموسم الأول أيضاً للمشاهدة على +OSN، ما يضمن للمشاهدين التعرف على أحداثه الشيقة قبل مشاهدة الموسم الجديد.
ويمكن الوصول إلى خدمة +OSN عن طريق تطبيقات الأجهزة العاملة بنظامي Android وiOS أو عن طريق المنصات التلفزيونية الشهيرة على الإنترنت. كما يمكن معرفة المزيد حول الاشتراك بالخدمة عن طريق الرابط www.osnplus.com

-انتهى-

لمحة حول +OSN
+OSN هي خدمة البث المحلية الرائدة في المنطقة، والتي تأتي بمجموعة مذهلة من المحتوى الحصري الممتاز والمنسّق للعملاء. وتضمن المنصة عرض أحدث محتوى من الأعمال التلفزيونية والبرامج بالتزامن مع عرضها في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات والأفلام، وذلك بفضل شراكاتها الراسخة مع كبرى الأستوديوهات العالمية، مثل HBO وNBC Universal و+Paramount وEndeavor Content وMGM وSony. كذلك، تعرض المنصة مجموعة متميزة من إنتاجات +OSN الأصلية.
ويمكن الوصول إلى خدمة +OSN عن طريق تطبيقات الأجهزة العاملة بنظامي Android وiOS أو عن طريق المنصات التلفزيونية الشهيرة على الإنترنت. كما يمكن معرفة المزيد حول الاشتراك بالخدمة عن طريق الرابط www.osnplus.com
لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى التواصل مع:
شام الأطرش
cham.alatrach@ipn.ae
+971 58 596 7729
إمباكت بورتر نوفيلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى