ضيافة

ترفيه متواصل في البرانش العائلي “برانشوبوليس”

دبي، الإمارات العربية المتحدة

في فندق Th8 على نخلة جميرا الأيقونية بدبي

نوفمبر 2023 – يدعو فندق Th8، فينيت كولكشن، الملاذ البارز للاسترخاء والراحة في نخلة جميرا الأيقونية بدبي، الضيوف إلى تجربة برانش اسثننائية لجميع افراد العائلة في “برانشوبوليس” الذي يقام كل يوم سبت من الساعة 1 بعد الظهر حتى 4 عصرا.

يعدّ البرانش بمثابة احتفالية لجميع الحواس توفر اشهى الاطباق والمشروبات مع فقرات ترفيه متواصلة لجميع أفراد الأسرة وسط فندق Th8 الذي يوفر اطلالات خلابة على مياه الخليج العربي المتلألئة من ناحية والمناظر الساحرة لأشهر معالم دبي من الناحية الأخرى.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق التي تلبي مختلف الأذواق مع فقرات ترفيه حية تقدمها الفرقة الموسيقية للزوار. يتوفر البرانش في باقات متنوعة تشمل 299 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع مشروبات غازية، و399 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع مشروبات منزلية، و499 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع مشروبات فوارة، و150 درهمًا إماراتيًا للأطفال من سن 6 إلى 12 عامًا.

يعدّ برانشوبوليس وجهة فريدة للمتعة العائلية والأنشطة المتنوعة لجميع افراد العائلة بما يشمل القلعة النطاطة للأطفال وحوض السباحة العائلي للاستمتاع بأشعة الشمس والمياه اللازوردية. ويمكن للضيوف أيضًا التنزه على طول الشاطئ البكر أو الاسترخاء تحت أشعة الشمس اللطيفة، ويوفر نادي الأطفال تجربة ترفيهية مميزة للصغار تضم العديد مع الأنشطة المشوقة.

ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع ببرانشوبوليس خاص بيوم الميلاد يومي 23 و24 ديسمبر مقابل 349 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الغازية، و449 درهمًا إماراتيًا مع المشروبات، ويتوفر خصم 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عامًا، وخصم 25% على الحجز المبكر حتى 30 نوفمبر 2023.

وسيكون هذا جزءًا من تجارب موسم الأعياد في فندق Th8 التي ستتضمن إضاءة شجرة الميلاد في 24 نوفمبر، وباقات الديك التي تتوفر حتى 20 ديسمبر بسعر 599 درهمًا إماراتيًا مع خصم 25% على الحجز المبكر حتى 30 نوفمبر 2023.

وتشمل التجارب الاحتفالية أيضًا عشاء ليلة رأس السنة في مطعم “إنڤي” في 31 ديسمبر بسعر 1499 درهمًا إماراتيًا مع المشروبات الغازية، و1799 درهمًا إماراتيًا مع المشروبات، ويتوفر خصم 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عامًا، و25% على الحجز المبكر حتى 12 ديسمبر 2023 وغيرها من العروض المثيرة.

يتميز فندق Th8، فينيت كولكشن، من مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال IHG، بموقعه الفريد على نخلة جميرا الأيقونية بدبي، ويتألق بتصميمه الرائع المُستوحى من فن آرت ديكو الزخرفي وصيحات الموضة التي يشتهر بها ميامي بيتش. ويقدم الفندق تجارب مميزة لجميع أفراد الأسرة لينعموا بإقامة مجددة للنشاط وباعثة على الهدوء والاسترخاء.

يقع الفندق على ساحل من الرمال البيضاء الناعمة والمياه اللازوردية المتلألئة على الهلال الغربي لنخلة جميرا ليوفر إطلالات خلابة على الخليج وأفق دبي، ويوفر لضيوفه إمكانية الوصول إلى شاطئ خاص واحواض سباحة واسعة والتمتع بخيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات.

للمزيد من التفاصيل والحجز، يرجى الاتصال على 045258896

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى