سيارات

“سيريس” للسيارات تكشف عن سيارات الدفع الرباعي سيريس 5 و 7 في الإمارات العربية المتحدة لمستقبل صديق للبيئة ومبتكر

دبي، الإمارات العربية المتحدة

بقلم ليزا عياش

 كشفت شركة SERES “سيريس” للسيارات، الشركة الصينية الرائدة في مجال المركبات الجديدة للطاقة، عن سيارات الدفع الرباعي سيريس 5 و 7 في الإمارات العربية المتحدة لمستقبل صديق للبيئة ومبتكر

تم عقد هذا الحدث الكبير في برج خليفة – فندق أرماني في 28 يونيو 2024، وحضره شخصيات ملكية وكبار الشخصيات وإدارة سيريس.

انضمت شركة سيريس للسيارات وشركة جرين موتورز الإماراتية لتقديم اثنين من المركبات الكهربائية الرائدة لشركة سيريس وهما:

سيريس 5، وهي سيارة دفع رباعي رياضية متوسطة الحجم، وسيريس 7، وهي سيارة دفع رباعي كبيرة الحجم مريحة (EVs)، تجمع بين الابتكار والاستدامة وتجارب القيادة التي لا مثيل لها.

احتلت علامة AITO إيتو (إضافة الذكاء إلى السيارات) التابعة لمجموعة سيريس مكانة بين أفضل خمس علامات تجارية للسيارات الفاخرة في السوق الصينية، إلى جانب أودي وبي إم دبليو ومرسيدس بنز وتسلا، مما يبرز نجاحها المتزايد في هذا القطاع التنافسي.

وقال الدكتور جاكسي يو، نائب رئيس وحدة الأعمال الخارجية لشركة سيريس: “إنه لمن دواعي سروري البالغ أن أقدم منتجنا إلى السوق الإماراتية. تهدف سيارات الدفع الرباعي الموسعة النطاق، سيريس 5 والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة الحجم، وسيريس 7، السيارة الكبيرة الحجم للاستخدام العائلي، إلى تلبية احتياجات السائقين الشباب أو العائلات.”

 SERES 5 سيريس 5:

استمتع بقيادة تتجاوز الحدود. بفضل تقنية SERES Range Extender 3.0 المتقدمة، والتي تحقق معدلاً مذهلاً لتحويل الوقود إلى كهرباء، تقدم SERES 5 نطاقًا مشتركًا مثيرًا للإعجاب يصل إلى 1175 كم وفقًا لمعايير WLTP. هذه السيارة تجمع بين مدى القيادة للمركبات التقليدية والأداء الكهربائي النقي، مما يوفر تجربة قيادة مثلى.

تأتي SERES 5 بنظام دفع رباعي مزدوج المحرك، مما يمنحها أداءً رياضيًا استثنائيًا وتجربة قيادة فريدة. تم تصنيع هيكلها بالكامل من سبائك الألومنيوم، وتتميز بنظام تعليق مزدوج في الأمام ونظام تعليق مستقل متعدد الوصلات في الخلف، مما يضمن لك تجربة قيادة ممتعة ومثيرة.

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز السيارة بهيكل قفصي آمن، مما يوفر لك قيادة آمنة وممتعة في آن واحد.

  SERES 7 سيريس 7:

تم تصميم SERES 7، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة الحجم، لتجعل كل رحلة تشعر وكأنك في المنزل. توفر السيارة مساحة داخلية واسعة ومتعددة الاستخدامات، مع خيارين بعدد المقاعد: خمسة أو ستة مقاعد، لتلبية الاحتياجات العائلية المتنوعة. تتميز المقصورة بالفخامة والراحة، مع مقاعد مريحة ووظيفة تدليك بـ 8 نقاط. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز SERES 7 بنظام تكييف ثلاثي المناطق، وتهوية المقاعد، وفتحة سقف بانورامية مع مظلة كهربائية، لضمان تبريد سريع ورحلة مريحة.

كسيارة دفع رباعي مثالية للعائلة، تتميز SERES 7 بأبواب ناعمة الإغلاق وألواح تشغيل كهربائية، مما يوفر دعماً إضافياً لعائلتك، خصوصاً للأطفال وكبار السن. كما أن التنقل معها مريح بفضل ميزة الشحن داخل السيارة والتفريغ الخارجي V2L. ومن ناحية الأمان، تحتوي السيارة على 8 وسائد هوائية وجسم قفصي أمان، مما يضمن سلامة العائلة.

وأعرب عمّار جهماني، المدير العام لشركة جرين موتورز، عن حماسه لإطلاق طرازي سيريس 5 و 7.

“إن إطلاق سيريس 5 و 7 اليوم هو دليل على التزامنا. نعتقد أن هذه الطرازات لن تزين الطرق فحسب، بل ستؤثر بشكل إيجابي على حياة عملائنا. معًا، نتجه نحو مستقبل أكثر خضرة وابتكارًا”.

كما سلّط جهماني الضوء على التوسعات الأخيرة، قائلاً: “لقد افتتحنا مؤخرًا مركز عرض وخدمة على أحدث طراز في رأس الخيمة. بالإضافة إلى ذلك، نحن على استعداد لفتح أحدث صالة عرض رئيسية لشركة سيريس في موقع مرموق على شارع الشيخ زايد في دبي.”

وكشف جهماني عن تفاصيل التسعير متوقعًا رضا العملاء: يبدأ سعر سيريس 5 من 189,000 درهم، وسعر سيريس 7 ذات الخمسة مقاعد من 199,000 درهم، وذات الستة مقاعد من 209,000 درهم. يتضمن كل طراز ضمانًا لمدة 4 سنوات أو حتى 100,000 كيلومتر للمركبة، بالإضافة إلى ضمان لمدة 8 سنوات أو 160,000 كيلومتر لنظام الدفع الكهربائي.

تسليط الضوء على التكنولوجيا: تقنية المدى الموسع

بصفتها شركة رائدة في مجال مركبات الطاقة الجديدة في الصين، تبرز SERES بتميزها في مجالات عديدة مثل مجموعة نقل الحركة الإلكترونية، وتقنيات تمديد مدى السياقة، والبنى الإلكترونية والكهربائية، ومنصات التكنولوجيا الفائقة الذكاء e-Drive.

اتخذت SERES قرارًا استراتيجيًا بالاستثمار بكثافة في تقنية النطاق الموسع، وحققت نتائج رائدة في الصناعة.

تتميز تقنية موسع النطاق من SERES بأربع نقاط قوة تقنية رئيسية:

1. تغطية جميع السيناريوهات: نطلق عليها “الكهرباء في المدينة، والوقود للرحلات الطويلة”، حيث يمكن التبديل بسلاسة بين الحلول الكهربائية والوقود، مما يلغي القلق بشأن العثور على مكان شحن.

2. كفاءة الطاقة: حققنا مبدأ “ضعف الأداء، نصف الاستهلاك”. بفضل محرك 5، وصلنا إلى أداء سيارة وقود 3.0T التقليدية، حيث يمكن أن تتسارع إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 5 ثوانٍ فقط، مع تحقيق كفاءة حرارية تتجاوز 41٪.

3. تجربة المستخدم: تحافظ تقنية المدى الموسع على هدوء المقصورة وتوفر تسارعًا سلسًا واستجابة سريعة مثل السيارات الكهربائية الخالصة. بالإضافة إلى ذلك، تسهم ميزات مثل التفريغ الخارجي V2L في تحسين جودة الحياة اليومية للمستخدمين.

4. نظام التحكم الذكي: يتميز نظامنا بقدرته على معرفة عادات القيادة للمستخدم، وخيارات الشحن، وظروف الطريق، مما يساعد في تحسين استراتيجية استهلاك الطاقة لتحقيق أفضل أداء NVH وأعلى كفاءة في استخدام الطاقة.

ميزات ذكية متقدمة بشكل قياسي

تأتي جميع طرازات SERES بشكل قياسي مع القيادة الذكية ومواقف السيارات الآلية وميزات الأمان النشطة. تسهل التطبيقات النموذجية مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي (ACC) ونظام التحكم في توسيط المسار (LCC) على السائقين التعامل مع حركة المرور الكثيفة، وكذلك على الطريق السريع. نحن نقدم أيضًا ميزات قياسية مثل شاشة الرؤية الشاملة البانورامية (AVM)، والهيكل الشفاف، ومساعد ركن السيارة الآلي. مع AVW والهيكل الشفاف، نوفر رؤية شاملة بزاوية 360 درجة للمنطقة المحيطة بالسيارة من الأعلى. ويمكن لنظام APA (مساعد ركن السيارة الآلي) التعرف على أماكن ركن السيارات المختلفة، ويوفر لك تجربة ركن سيارات أسهل وأكثر ملاءمة.

التصنيع الذكي

يعدّ مصنع التصنيع الذكي SERES  رائداً في الصين وعلى مستوى العالم، وقد تم بناؤه وفقاً لمعايير الصناعة 4.0. يضم المصنع أكثر من 5000 جهاز ذكي، مما يتيح له أتمتة العمليات الحساسة بالكامل بنسبة 100٪. يتميز بكفاءة إنتاج عالمية استثنائية تمكنه من إنتاج سيارة جديدة كل 30 ثانية. بالإضافة إلى ذلك، يضم المصنع تقنية الصب بالقالب الرائدة عالمياً بوزن 9000 طن، مما يجسد قدراته التصنيعية الفائقة في جميع الجوانب.

فلسفة C.A.R.E

لتلبية الطلبات المتزايدة للمستهلكين المتميزين، تقوم SERES بترقية نظام الخدمة بالكامل ونهجها من خلال تنفيذ فلسفة C.A.R.E، وتوفير خدمات ذكية لتعزيز التجربة الفاخرة للمستخدمين.

مقدمة قصيرة عن SERES

SERES Auto ، هي شركة تصنيع رائدة تعتمد على التكنولوجيا و تحتل الطليعة في سوق سيارات الطاقة الجديدة ، معترف بها من بين أفضل 500 شركة في الصين ومدرجة بفخر في سوق الأسهم A. مع أكثر من 20,000 موظف، كشفت سيريس أوتو، الشركة الصينية الرائدة في مجال سيارات الطاقة الجديدة، النقاب عن منصة MF في معرض بكين للسيارات 2024، والتي تتميز بالسلامة الشاملة والقوة المتنوعة والمساحة الفارهة والتكنولوجيا الذكية.

وتمتد خدمات  SERES Auto إلى تطوير وتصنيع وبيع وخدمة مركبات الطاقة الجديدة والسيارات التقليدية وتجميعاتها الأساسية.

#سيريس #غرين_موترز #سيريس5 #سيريس7 #درايف_سيريس #الصين #الامارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى