تقني

تكنو تكشف النقاب عن نظام تصوير معزز بالذكاء الاصطناعي في MWC24، ومن المقرر أن يظهر لأول مرة في سلسلة CAMON 30 القادمة

أعلنت العلامة التجارية العالمية تكنو اليوم أنها ستكشف النقاب عن نظام التصوير والذي سيعرف باسم TECNO PolarAce ، خلال مؤتمر MWC 2024 المقام في مدينة برشلونة. وسيكون هذا أول نظام تصوير على الإطلاق من تكنو يتميز بشريحة تصوير مستقلة.

برشلونة، 26 فبراير 2024

أعلنت العلامة التجارية العالمية المبتكرة TECNO اليوم أنها ستكشف النقاب عن نظام التصوير TECNO PolarAce (المشار إليه باسم TECNO PolarAce) خلال مؤتمر MWC Barcelona 2024. وسيكون هذا أول نظام تصوير على الإطلاق من TECNO يتميز بشريحة تصوير مستقلة. ومن خلال الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي لتمكين التقاط صور الفيديو التي تعيد تعريف الصناعة، سيظهر النظام لأول مرة في سلسلة CAMON 30 القادمة، مما يوفر قمة جديدة في تصوير الفيديو عبر الهاتف المحمول للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

سيتم الكشف عن TECNO PolarAce جنبًا إلى جنب مع كمبيوتر محمول رائد جديد، MEGABOOK T16 Pro 2024 Ultra وآخر تحديثات TECNO لابتكاراتها في قدرات الذكاء الاصطناعي للهواتف الذكية في حدث إطلاق المنتجات الرائدة والتقنية الجديدة من TECNO يوم الثلاثاء، 27 فبراير في Partner Theatre 3، Hall 8.0، فيرا برشلونة غران فيا. ترحب شركة TECNO بجميع زوار المعرض المهتمين بحضور.

 

على الرغم من التقدم الكبير الذي حققته تقنيات التصوير عبر الهاتف المحمول مع مرور الوقت، لا تزال شرائح SoC التقليدية تفتقر إلى قوة الحوسبة اللازمة لتقديم فيديو استثنائي حقًا. لا تزال الحلول الحالية تكافح من أجل إنتاج لقطات سلسة وعالية الجودة في الليل ولديها إمكانات محدودة لتصوير المشهد الكامل بتقنية HDR. ولدت TECNO PolarAce لالتقاط صور استثنائية، وهي تتبنى أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى العديد من التقنيات الرائدة في الصناعة، لمعالجة هذه النقاط وغيرها من نقاط الضعف الشائعة لتلبية المتطلبات المتزايدة باستمرار لمنشئ المحتوى الحديث.

ستكون TECNO PolarAce أحدث إضافة إلى مجموعة TECNO الطموحة من المنتجات والتقنيات التي تسخر الذكاء الاصطناعي لخلق إمكانيات جديدة والارتقاء بتجربة المستخدم إلى آفاق جديدة. ومن خلال نظام التصوير الجديد هذا، تُظهر TECNO تصميمها على الوصول إلى المستقبل، من خلال تقديم تقنيات الغد المبتكرة للمستخدمين اليوم.

ترحب TECNO بجميع الحاضرين في MWC لزيارة جناحها لمشاهدة كيف تقترب العلامة التجارية من المستقبل من خلال مجموعتها الواسعة من المنتجات والتقنيات المبتكرة المعززة بالذكاء الاصطناعي. يقع الجناح في 6B11، القاعة 6، فيرا غران فيا.

ستكون TECNO PolarAce متاحة للزوار لتجربتها في الجناح بعد حدث الإطلاق، بدءًا من الساعة 18:00 في اليوم الثاني.

حول TECNO
هي علامة تجارية تكنولوجية مبتكرة تعمل في أكثر من 70 دولة ومنطقة عبر خمس قارات. منذ إطلاقها، أحدثت TECNO ثورة في التجربة الرقمية في الأسواق العالمية الناشئة، ودفعت بلا هوادة نحو التكامل المثالي بين التصميم الجمالي المعاصر وأحدث التقنيات. اليوم، تطورت TECNO لتصبح شركة رائدة معترف بها في أسواقها المستهدفة، حيث تقدم أحدث الابتكارات من خلال مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة الذكية القابلة للارتداء وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأنظمة التشغيل HiOS والمنتجات المنزلية الذكية. مسترشدة بجوهر علامتها التجارية المتمثل في “التوقف عند لا شيء”، تلتزم TECNO بإطلاق أفضل وأحدث التقنيات للأفراد الذين يتطلعون إلى المستقبل. من خلال ابتكار منتجات أنيقة وذكية، تلهم TECNO المستهلكين في جميع أنحاء العالم بعدم التوقف أبدًا عن السعي وراء أفضل ما لديهم وأفضل مستقبلهم.
لمعرفة المزيد، يرجى زيارة https://www.tecno-mobile.com/sa/

مدير العلاقات العامة لشركة تكنو السعودية
عبد الله الغامدي
البريد الإلكتروني: abdallah.ghamdi@tecno-mobile.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى