تقني

شركة TECNO تستثمر في المستقبل الواعد للشباب السعودي من خلال حدث استثنائي بجامعة الملك سعود

 

الرياض، نوفمبر 2023: تجدّد شركة TECNO العالمية لتصنيع الهواتف الذكية التزامها الراسخ بدعم الإبتكار وإلهام الأذهان الشابة حيث أقامت مؤخرًا حدثًا استثنائيًا لمدة يومين في جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض. ويهدف هذا الحدث المخصص للطلاب إلى تعزيز التفاعل والمشاركة، ويقدم منصة للشباب لعرض مواهبهم ومهاراتهم.

وشهد حدث TECNO في جامعة الملك سعود إقبالًا كبيرًا من الطلاب المتحمسين، حيث كانوا جميعًا متحمسين للمشاركة في مجموعة متنوعة من المسابقات والأنشطة المثيرة المتعلقة بسلسلة TECNO POVA 5 . هذه المبادرة أطلقت تحديًا للمشاركين من خلال الأسئلة الملهمة، مع تقديم جوائز قيّمة من TECNO  للإجابات الصحيحة.

للاستفادة القصوى من وسائل التواصل الاجتماعي، أجرت شركة TECNO خلال هذا الحدث استفتاءاً عبر القرعة لمكافآت قيمة مُنحت للطلاب الذين شاركوا باستخدام وسم مخصص تابع لشركة TECNO . وقد لاقت هذه الخطوة استحساناً كبيراً لدى الطلاب والمشاركين.

ومن بين أبرز ما جاء به هذا الحدث هو التنافس الشديد بين الفرق المشاركة، حيث نافس الطلاب بشغف في الألعاب وتم تكريم الأداء المميز بمنح أحدث هواتف ذكية من TECNO.

ويمثل هذا الحدث تعبيرًا واضحًا عن التزام TECNO بتمكين ودعم الأفراد الشبان لتحقيق إمكانياتهم والمشاركة بفاعلية في المجتمع. وقدم مزيجًا فريدًا من الترفيه والتعلم، مما أسهم في توسيع المعرفة وتعزيز التواصل بين الطلاب.

وخلال هذا الحدث عرضت TECNO سلسلة POVA 5 التي تتضمن ميزاتها سعة بطارية رائدة في الصناعة، ومعالجات قوية، ومعدلات تحديث متفوقة، وتصميم فريد.

ومن المتوقع أن تجذب سلسلة POVA 5 وPOVA 5 Pro 5G عشاق التكنولوجيا والألعاب وعشاق التصميم على حد سواء، مما يوفر تجربة استثنائية للهواتف الذكية بأسعار تنافسية.

يتوفر هاتف POVA 5 Pro 5G بسعر مغري يبلغ 799 ريالًا سعوديًا لدى اكسترا، لولو هايبر ماركت، نستو هايبر ماركت ، نون، نجد للاتصالات، ومشاعل العاصمة، بالإضافة إلى جميع متاجر الاتصالات حول المملكة.

– انتهى –

نبذة عن TECNO

TECNO هي علامة تجارية تقنية مبتكرة تعمل في أكثر من 70 دولة ومنطقة عبر القارات الخمس. منذ إطلاقها، أحدثت TECNO  ثورة في التجربة الرقمية في الأسواق العالمية الناشئة، حيث تركز بشكل متواصل على التكامل المثالي للتصميم الجمالي المعاصر مع أحدث التقنيات.

تطورت TECNO لتصبح شركة رائدة ومعترف بها في أسواقها المستهدفة، حيث تقدم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأنظمة تشغيل HiOS ومنتجات المنزل الذكي. تستمد TECNO  إلهامها من جوهر علامتها التجارية المتمثلة في  “Stop At Nothing”، حيث تسعى جاهدة لإطلاق أفضل وأحدث التقنيات للأفراد الذين يسعون للمستقبل. من خلال ابتكار منتجات أنيقة وذكية، تلهم TECNO المستهلكين في جميع أنحاء العالم لعدم التوقف عن السعي وراء أفضل ما لديهم وأفضل مستقبل لهم.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي لـ TECNO: https://www.tecno-mobile.com/sa/

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى