سياحة وسفر

منتجع جبلي جديد يفتح أبوابه أمام زوار أرمينيا يعيد تعريف تجربة التزلج في المنطقة

منتجع جبلي جديد يفتح أبوابه أمام زوار أرمينيا يعيد تعريف تجربة التزلج في المنطقة

أعلن “منتجع مايلر” (Myler Resort) الواقع في منطقة أباران في أرمينيا، عن افتتاح أبوابه رسيماً أمام الزوار، وهو ما يجعل الراغبين في السفر واستكشاف أماكن مشوّقة يستمتعون بإضافة وجهة جديدة إلى لائحة البلدان التي يتطلعون لتمضية أجمل العطلات في ربوعها. وتشتهر تلك المنطقة بانتشار المقاهي المريحة في أرجائها، بالإضافة إلى التصميمات الداخلية الساحرة والأنشطة المثيرة وتعدد الخيارات الترفيهية.

ملاذ جبلي لا يُنسى
تشكل أرمينيا وجهة رائعة مليئة بالتراث الثقافي الغني، إذ تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلّابة وخوض المغامرات المشوّقة وحسن الضيافة التي يتميّز بها شعبها.
سوف يستمتع عشّاق الرياضات الشتوية بقضاء وقت ممتع في ظل الأنشطة المشوّقة مثل جولات التزلج، والتزحلق على المنحدرات والتزلج الريفي على الثلج، والتزلج على الجليد، والمشي بالأحذية الثلجية، وحتى التزلج على الجليد الطبيعي.
أما بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بمشاهدة المعالم السياحية وخوض المغامرات داخل المدن، فإن أرمينيا تعتبر موطناً للمواقع الجميلة بما في ذلك الأديرة العريقة التي تقع في الجبال وبعض أقدم وجهات صناعة المشروب المنزلي في العالم، ناهيك عن مشهد الطهي النابض بالحياة الذي يقدم الأطباق التقليدية والمأكولات العالمية مع لمسة محلية.
سواء كنت ترغب في تجربة مشاهدة المناظر المغطاة بالثلوج من منطاد الهواء الساخن أو الهروب إلى منتجع صحي بعيداً عن صخب المدن وضجيجها، فإن أرمينيا لديها الكثير لتقدمه كونها تزخر بجميع أنواع السياحة.

تنوع الأنشطة الترفيهية وخيارات الاستجمام
ومن هذا المنطلق، فإن “مايلر” يوفّر العديد من أنشطة التزلج التي تناسب أذواق كل أنواع الضيوف، بدءاً من أنشطة التزلج التي تلائم مختلف الأعمار وصولاً إلى العروض الموسيقية والأماكن المريحة للاستمتاع بالوجبات الخفيفة.
بعد قضاء يوم طويل على المنحدرات، يمكن للمتزلجين التوقف عند نقطة “تيك تيج” الرائعة للغاية لتناول بعض المشروبات الدافئة والطعام اللذيذ وسط أجواء مليئة بالترحيب. كما يُعد “سار- تيج” خياراً رائعاً آخر للاستمتاع بفترة راحة، وهو مطعم مذهل يقدم قائمة طعام لذيذة وسط تصميماته الداخلية المريحة وإطلالاته الخلّابة على الجبال.
سواء كنت في رحلة عائلية، أو عطلة نهاية أسبوع مع الأصدقاء، أو رحلة فردية سريعة لممارسة مهاراتك في التزلج، فإن “مايلر” هو المكان المناسب الذي يمكن الذهاب إليه إذا كنت تبحث عن ملاذ لا يُنسى يقع في الجبال الأرمنية المكللة بالثلوج.

للاطلاع على المزيد من المعلومات وحجز تذاكر المصعد، يُرجى زيارة الرابط https://myler.am/en/
للمزيد من التفاصيل، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: https://myler.am/en/prices/

القدوم من دولة الإمارات العربية المتحدة:
من السهل جداً على مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الانضمام إلى هذه التجربة الممتعة، حيث أنهم لا يحتاجون إلى تأشيرة سفر للاستمتاع بهذه التجربة الفريدة من نوعها. وسوف يتمكن معظم المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة أيضاً من الدخول من دون تأشيرة دخول بينما يمكن للبعض الآخر الحصول عليها بسرعة عند الوصول.
إن حجز تذاكر الطائرة سريع وبسيط أيضاً. توفر العديد من شركات الطيران الإماراتية رحلات يومية إلى أرمينيا، بما في ذلك “فلاي دبي” انطلاقاً من دبي، والعربية للطيران انطلاقاً من الشارقة، و”ويز إير” انطلاقاً من أبو ظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى