فعاليات

صيف من المرح ينتظر الأطفال في فندق ميلينيوم بلايس برشاء هايتس مع أنشطة “هوسبيتاليتي نينجا”

دبي، الإمارات العربية المتحدة

اعثر على مكانك السعيد مع برنامج الأطفال المميز من 26 يونيو إلى 25 أغسطس 2023

يعرف أي شخص لديه أطفال صغار كيف يمكن أن تكون عطلات صيف في دبي تحديًا لهم، حيث يجب عليك التوازن بين التزامات العمل ومحاولة إبقاء أطفالك مشغولين في الأماكن الداخلية والمغلقة تجنبًا لدرجات الحرارة المرتفعة. للآباء والأمهات الذين يبحثون عن مخيم صيفي ترفيهي وتعليمي على حد سواء، يعيد فندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس برنامجه المليء بالمرح “هوسبيتاليتي نينجا” المخصص للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 12 عامًا.

MPBH - Hospitality Ninjas.jpg

بدءاً من السادس والعشرين من يوليو ولغاية الخامس والعشرين من أغسطس ومن الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، من الاثنين إلى الجمعة -وكما يمكن إجراء الحجوزات باليوم أو الأسبوع- يدعو برنامج “هوسبيتاليتي نينجا” الصغار من عشاق الطعام، وخبراء الحرف اليدوية والباحثين عن المغامرة إلى رحلة اكتشاف ممتعة في ميلينيوم بلايس برشا هايتس.

يُشرك المخيم الصيفي لـ “هوسبيتاليتي نينجا” الصغار في يوم ممتع ومليء بالأنشطة، حيث يمكنهم تكوين صداقات جديدة وتعلم مهارات جديدة والحصول على شهادة مشاركة. أيضًا، سيحصل الصغار على رعاية خاصة من قبل فريق الضيافة الخاص في الفندق، وهم يطلعون على ما وراء الكواليس في حياة الضيافة أثناء مشاركتهم في مجموعة من الأنشطة اليومية. سيطلق هذا البرنامج العنان للطهاة الصغار من خلال دروس الطهي العملية، ولإبداعهم من خلال جلسات الفنون والحرف اليدوية، والمشاركة في مغامرات البحث عن الكنز، وتعلم كيفية صنع أشكال فنية للحيوانات من المناشف وبالتالي يمكنهم إعادة إنشائها في المنزل.

يقع “هوسبيتاليتي نينجا” في نادي الأطفال في الفندق، وهو عبارة عن مساحة واسعة وملونة مُخصصة للضيوف الصغار يمكنهم الاستمتاع بها مع رعاية خاصة من قبل فريق ميلينيوم بلايس برشا هايتس الخاص، وهو عبارة عن فريق محترف متخصص برعاية الأطفال ومتدرب على الإسعافات الأولية والسلامة من الحرائقكما يضمن الحد الأدنى لعدد الأطفال في كل مجموعة أن يتلقى كل طفل اهتمامًا مخصصًا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن فندق ملينيوم بلايس، برشا هايتس متوافق مع جميع متطلبات الصحة والسلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحاصل على شهادة نظام تحليل المخاطر ونقاط المراقبة الحرجة (HACCP). كما أن الأهل دائمًا مرحب بهم لقضاء اليوم مع أطفالهم إذا رغبوا في ذلك – حتى أنهم قد يتعلمون بعض النصائح والحيل بأنفسهم!

بهذا الصدد صرّح جلين نوبس، المدير العام لفندق ميلينيوم بلايس برشا هايتس: “بعد النجاح الذي حققته نسختنا الأولى من “هوسبيتاليتي نينجا” الذي تم إطلاقه الصيف الماضي، يسعدنا أن نعيد برنامجنا المليء بالمرح إلى ميلينيوم بلايس برشا هايتس خلال أشهر هذا الصيف. نحن نعلم أن عائلات دبي، وكذلك المسافرين إلى الإمارات العربية المتحدة، يبحثون باستمرار عن طرق جديدة لإبقاء أطفالهم مشغولين خلال فترة الصيف الطويلة. لذا يقوم مخيم “هوسبيتاليتي نينجا” الخاص بنا بإزالة العناء من عطلات الصيف، من خلال مجموعة من الأنشطة المصممة لتحفيز وإشراك وإلهام العقول الفضولية”.

كما أضاف نوبس، “يمنح مخيم الضيافة نينجا الصيفي فرصة رائعة للأطفال لتعلم بعض المهارات الأساسية التي ستساعدهم على النمو والاستقلالية والقدرة في المستقبل، وذلك في بيئة ممتعة وآمنة. سيكون الأطفال مشغولين طوال اليوم، بينما يمكن للأم والأب ممارسة أعمالهم براحة بال تامة”.

تبلغ أسعار اليوم الواحد 125 درهماً إماراتياً للطفل ولمدة خمسة أيام 485 درهماً إماراتياً، وتشمل الوجبات والمشروبات الغازية والوجبات الخفيفة المغذية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: millenniumplacebh.com/hospitality-ninja/

للحجز، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي: [email protected] أو رسالة واتس اب أو الاتصال على الرقم التالي: 00971586060844

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى