ضيافة

عروض وليالي مميزة على امتداد أيام الأسبوع يقدمها جراند ميلينيوم الوحدة في “بورترز إنجلش بوب”

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (4 يونيو 2024) 

يدعو جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول، ضيوفه لقضاء ليالي لا تنسى والاستفادة من عروض فريدة في “بورترز إنجلش بوب” الذي يعدّ من أفضل الاماكن في ابوظبي .للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة

ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات شهية كل يوم أحد مع العائلات والأصدقاء من الساعة 5 إلى 9 مساءً بسعر 180 درهمًا إماراتيًا لكل زوجين مع مشروبين، و360 درهمًا إماراتيًا لكل أربعة أشخاص مع 4 مشروبات. ويستضيف بورترز كل اثنين ليلة خاصة بقطاع الخدمات لعاملي الفنادق وطواقم الرعاية الصحية وشركات الطيران توفر خصما بقيمة 50% على أطعمة ومشروبات مختارة.

وتوفر ليلة الثلاثاء البريطاني وجبات مختارة بسعر 69 درهمًا إماراتيًا ومشروبات مختارة بسعر29 درهمًا إماراتيًا من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً، وتقام ليلة ديفا كل يوم أربعاء من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً وتقدم خصم 30% على الطعام مع 3 مشروبات مجانًا للسيدات.

فيما تقدم ليلة تريفيا الخميس التي تقام من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً عشر أجنحة شهية مع مشروبين مختارين خلال فقرة المسابقات الذي تستضيفه سونيا ماك من راديو 1، ويستمتع الزوار بعدد غير محدود من الوجبات السريعة والمشروبات على امتداد 3 ساعات خلال عرض “أخيرًا، إنه يوم الجمعة!” الذي يقام من الساعة 4 مساءً حتى 9 مساءً بسعر 169 درهمًا إماراتيًا. وتوفر ليلة المعلمين في بورترز كل يوم جمعة خصمًا بنسبة 30% على إجمالي الفاتورة للمعلمين.

ويُقام برانش+درانش كل يوم سبت من الساعة 12 ظهرًا إلى 4 عصرا مقابل 199 درهمًا إماراتيًا مع مشروبات غازية لكل زوجين، و299 درهمًا إماراتيًا مع مشروبات منزلية لكل زوجين مع ألعاب وأنشطة مثيرة من 4 إلى 5 مساءً، وكاريوكي مع المغنية رونا من 5 إلى 9 مساءً، ومشروبات غير محدودة بسعر 169 درهمًا إماراتيًا من 4 إلى 9 مساءً (لمدة 3 ساعات)، وفرقة موسيقية ودي جي من الساعة 9 مساءً فصاعدًا حيث تتم استضافة العروض الحية لفرقة مترو من الاثنين إلى السبت ابتداء من الساعة 9 مساءً (ما عدا أيام الأحد) وفقرات الدي جي شوجارفيد كل جمعة وسبت ابتداء من الساعة 9 مساءً.

يعدّ جراند ميلينيوم الوحدة من اكبر فنادق العاصمة ويضم 840 غرفة وأجنحة فاخرة وشققا بخدمات متكاملة توفر اطلالات خلابة على العاصمة ومناطق الجذب القريبة. ويتميز الفندق بموقعه الفريد في قلب المدينة على مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز بقربه من مناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 056 990 1991 او مراسلة البريد الالكتروني Foodnbeverage.Gmaw@millenniumhotels.com

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى