تقني

شركة سي أكس جي CXG تعين يانيك بوسون رئيسًا تنفيذيًا للبيانات لقيادة التحول والنمو في هذا القطاع

 سبتمبر 2024

يسر الشركة الرائدة في مجال استشارات تجارب العملاء في قطاع المنتجات الفاخرة، أن تعلن عن تعيين يانيك بوسون رئيسا تنفيذيا للبيانات وعضو في اللجنة التنفيذية للشركة. ينضم يانيك إلى فريق العمل والقيادة في لحظة محورية، حاملاً خبرته الواسعة في علوم البيانات والذكاء الاصطناعي وإدارة البيانات لدفع تحول شركة سي أكس جي CXG إلى مؤسسة مدعومة بالبيانات بالكامل.

بصفته كبير مسؤولي البيانات، عمل يانيك على قيادة الابتكار وتبسيط العمليات عبر مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك الراديو والسينما والتمويل والأبحاث والضيافة والنفط والغاز. وفي Meilleurtaux.com، أدت قيادته في تنفيذ الاستراتيجيات المبنية على البيانات إلى تعزيز الأداء التنظيمي بشكل كبير وزيادة قيمة الشركة. وقد ساعدت خبرته في استراتيجية البيانات والنمذجة والتنفيذ شركات مثل Accor وTotal على تحسين استخدام البيانات لديها. يلتزم يانيك بجعل البيانات شفافة ويمكن الوصول إليها، ويعمل على تمكين المؤسسات من اعتماد الحلول المستندة إلى البيانات بسرعة، مما يتيح اتخاذ قرارات مستنيرة على كل المستويات.

من خلال جمع أكثر من 100,000 استطلاع سنويًا، مع التركيز على تجارب العملاء والموظفين في 95 دولة، من منطقة آسيا والمحيط الهادئ والصين الكبرى إلى الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية واللاتينية، تقوم شركة سي أكس جي CXG بجمع ومعالجة بيانات مقارنة عالية الجودة على المستويين العالمي والمحلي. . على الرغم من أن هذه البيانات كانت منذ فترة طويلة أساس خدماتنا، إلا أنها تظل بمثابة الماس الخام، في انتظار المزيد من التحسين والارتقاء بها إلى آفاق جديدة.

“في CXG، فان البيانات سوف تبقى دائمًا هي حجر الزاوية في حلولنا. ولكن هذه ليست بمجرد بيانات، فهي مملوكة لشركة CXG. وقال كريستوف كايس، الرئيس التنفيذي لشركة CXG: “يتيح لنا هذا التميز بين المنافسة من خلال تقديم حلول تعتمد على البيانات والتي تؤثر بشكل مباشر على عملائنا في صناعة الرفاهية”. “مع انضمام يانيك إلى فريقنا، نحن أكثر استعدادًا لتحويل بياناتنا الواسعة وعالية الجودة إلى منتجات وحلول مبتكرة من شأنها تعزيز نمو الشركة والارتقاء بتجربة العملاء. لدينا بالفعل بعض المنتجات المثيرة التي تركز على العملاء قيد التنفيذ!

ستعمل قيادة يانيك على تعزيز عرض القيمة الذي تقدمه شركة سي أكس جي CXG من خلال جعلها أكثر تركيزًا على العملاء، وتمكين العلامات التجارية الفاخرة بالأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وتحسين تجارب العملاء والموظفين. سيكون دوره محوريًا في تعزيز ثقافة صنع القرار المستندة إلى البيانات في CXG، وتسريع النمو، ووضع معيار جديد في الصناعة.

اكتشف المزيد حول كيفية قيام CXG بتحويل تجربة عملائك على www.cxg.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى